يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 مواقع لمشاهدة الأفلام الهندية مجاناً على الانترنت وبشكل قانوني

مواقع لمشاهدة الأفلام الهندية
مواقع لمشاهدة الأفلام الهندية

تصدر بوليوود أكبر عدد من الأفلام سنوياً من بين جميع صناع الأفلام في جميع أنحاء العالم. لذلك ليس من المفاجئ أن هناك جمهور كبير لعشاق وهواة الأفلام في الوطن العربي والعالم. بينما يتوجه الكثير منا نحو دور السينما او الجلوس امام التلفاز لمشاهدة الأفلام الهندية وكل هذا سيحتاج الى ان تترك عملاً معين وتكون حبيس الوقت الذي يحدده غيرك والذي ربما يكون مفيداً لك، لحسن الحظ الانترنت وفر لنا الكثير من المواقع لمشاهدة احدث وافضل أفلام سنما بوليوود لكن ليست كل هذه المواقع قانونية لأنهم يقدمون محتوى مسروق ويعرضون أفلام بوليوود بشكل غير قانوني.

ربما يعتقد الكثير أن تنزيل الأفلام المقرصنة يبدو خياراً مناسباً له ، ولكن مثل هذه الأنشطة يمكن أن تجلب خطر هجوم البرمجيات الضارة أثناء التشغيل أو التحميل من هذه المواقع. وعلى الجانب الاخر هناك مواقع توفر مشاهدة وتحميل الأفلام الهندية بشكل قانوني ومجاني ولهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بأفضل المواقع لمشاهدة أفلام بوليوود عبر الإنترنت مجاناً وبشكل قانوني.


افضل المواقع لمشاهدة أفلام سينما بوليود بشكل مجاني على الانترنت

1- موقع Hotstar

موقع Hotstar
موقع Hotstar

موقع Hotstar هو هدية لجميع عشاق الأفلام الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام الهندية عبر الإنترنت مجاناً. وأفضل شيئ في هذا الموقع هو أنك لست بحاجة إلى الاشتراك حتى لمشاهدة المحتوى هنا وكل ذلك بشكل قانوني . كل ما عليك سوى البحث عن الافلام ذات الصور المصغرة التي لا تحتوي على كلمة "Premium" - فهي مجانية. فكل  الأفلام المتوفرة مذهلة  ويحتوي الموقع على الكثير من الأفلام التي تم إصدارها مؤخراً.


وبصرف النظر عن اللغة الهندية ، يمكنك أيضا مشاهدة الأفلام في 8 لغات مختلفة. هناك أقسام منفصلة لمشاهدة المسلسلات التلفزيونية والرياضة والأخبار. ويحتوي قسم المسلسلات التلفزيونية على محتوى يضم 30 قناة مملوكة في معظمها لـ Star India. في حال كنت رياضياً ، يمكنك مشاهدة بث الرياضات المشهورة بما في ذلك الكريكيت وكرة القدم والتنس ...... إلخ. يمكنك زيارة الموقع من هنا.


2- موقع BoxTV

موقع BoxTV
موقع BoxTV


موقع BoxTV هو موقع آخر للسينما الهندية لا يعرض أفلام بوليوود فحسب ، بل يقدم أيضاً Hollywood. يمكنك مشاهدة مجموعة ضخمة من الأفلام باللغة الهندية واللغات الهندية الأخرى.

يتيح لك الموقع العثور على الأفلام بسرعة. وبصرف النظر عن الأفلام ، يمكنك مشاهدة البرامج التلفزيونية والأفلام القصيرة التي يمكن بثها على الهاتف الذكي والكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر اللوحي. معظم المحتوى على BoxTV متاح مجانا ولكنة يحتوي على الإعلانات. يمكنك الوصول الى الموقع من هنا.


3- موقع Bigflix

موقع Bigflix
موقع Bigflix

موقع Bigflix موقع يمكنك خلاله مشاهدة الأفلام الهندية بشكل قانوني. ومع ذلك ، فإن الموقع ليس مجانياً تماماً ويتيح لك مشاهدة الأفلام ومقاطع الفيديو على أساس تجريبي مجاني لمدة شهر واحد. يمكنك شراء اشتراك شهري لأفلام غير محدودة أو اختيار الدفع لكل فيلم. هناك الآلاف من الأفلام المتاحة في مختلف اللغات الهندية الإقليمية مثل الهندية والماراثية والبنغالية والتاميلية. يمكن بث المحتوى على أجهزة الكمبيوتر الشخصي ، والأجهزة اللوحية ، والهواتف ، إلخ. وللوصول الى الموقع اضغط هنا.


4- موقع Hungama Movies

موقع Hungama Movies
موقع Hungama Movies

يمكنك مشاهدة أول 10 دقائق من الفيلم مجاناً في موقع Hungama Movies وبعد ذلك يقدم لك الموقع خياراً للاشتراك وتشغيل الفيلم بأكمله. كما يقدم أيضاً فترة تجريبية لمدة 30 يوم للمستخدمين ، ولكن هذا الخيار متاح حالياً لمستخدمي التطبيق فقط. خلال هذه الفترة ، يمكنك بث الأفلام الهندية عبر الإنترنت مجاناً أو تنزيلها للعرض بلا اتصال.

مجموعة الأفلام على Hungama غنية جداً تتراوح من الكلاسيكيات إلى الأفلام التي تم إصدارها مؤخراً. بالإضافة إلى الأفلام ، يستضيف الموقع أيضاً أكثر من 3.5 مليون أغنية يمكن بثها بجودة HD. يمكنك الوصول الى الموقع من هنا.


5- موقع YuppFlix

موقع YuppFlix
موقع YuppFlix

يحتوي موقع YuppFlix على مجموعة جيدة من الأفلام على الإنترنت باللغة الهندية والإنجليزية. ويتم توفير الخدمة من قبل تلفزيون Yupp الذي يقدم خدمات البث التلفزيوني المباشر في الهند . كما أن لدى الموقع تطبيقاً لنظامي التشغيل Android و iOS حيث يمكنك مشاهدة أفلام غير محدودة.

توفر YuppFlix إصداراً تجريبياً مجاني لمدة 14 يوماً لجميع البلدان باستثناء ماليزيا والشرق الأوسط ، حيث تقدم فترة تجريبية مجانية لمدة 3 أيام فقط. يمكنك الوصول الى الموقع من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات