يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف يمكنك الحصول على نظام الاندرويد الجديد Android 9 Pie على اي هاتف وبدون روت

مؤخراً أصدرت Google رسمياً أحدث إصدار من نظام الاندرويد الجديد Android 9.0 Pie. يأتي نظام التشغيل الجديد مع عدة ميزات جديدة للتنقل عبر الإيماءات ، ومظهر جديد واشياء ومزايا اخرى. وأعلنت Google عن ان نظام Android 9 Pie سيتم اطلاقة على هواتف جوجل بكسل وعدد قليل من الهواتف الأخرى. ولكن إذا كنت تريد تحديث هاتفك باستخدام Android 9 Pie. نقدم لك دليلاً عن كيف تجعل هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android يعمل بنظام Android 9 Pie دون المخاطرة بتجذر جهازك (بدون عمل روت).


طريقة الحصول على نظام Android 9 Pie على أي هاتف اندرويد

أولاً:عليك تغيير شاشتك الرئيسية  الى شاشة تشبه لوحة Android 9 Pie. لهذا يجب عليك تنزيل تطبيق pixel launcher والذي يمكنك الحصول عليه من متجر Google Play من هنا. بمجرد الانتهاء من التثبيت ، تحتاج إلى السماح لجميع الأذونات ومن ثم تعيينه كمشغل افتراضي على هاتفك.


ثانياً: الآن عليك تنزيل بعض خلفيات Android P الافتراضية أو يمكنك أيضاً تنزيل تطبيق خلفيات Android P من هنا. حدد صورة وقم بتعيينها على أنها شاشتك الرئيسية وخلفية شاشة التأمين.


ثالثاً: اما الان فتحتاج الى الحصول إلى إيماءات التنقل بزر واحد كتلك الموجودة في Android 9 Pie. لذلك عليك التوجه إلى متجر Google Play وتنزيل أي تطبيق إيماءات مثل تطبيق X-Home والذي يمكنك تحميلة من هنا.


اما بالنسبة لميزة App Timer في Android 9 يمكنك تنزيل التطبيقات المتوفرة في PlayStore مثل App Block أو App off timer الذي يوفر وظائف مشابهة بطريقة أو بأخرى. إذاً هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها جعل شكل هاتفك الذكي العادي على Android يبدو وكأنه Android 9 Pie.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات