يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق Screen Lock للحصول على قفل شاشة مميز بصور رهيبة للاندرويد

التطبيقات المميزة نادراً مانحصل عليها من بين الملايين من التطبيقات المتوفرة في المتاجر الرسمية والغير الرسمية. ولعل اكثر التطبيقات التي تحصل على تحميلات كثيرة هي تطبيقات تخصيص الشاشة لما تتركة من أثر على الهاتف من ناحية تغيير الشكل الخاص بالنظام وتخصيصة بمزايا جديدة تجعلة هاتف مميز عن بقية الهواتف. ومن بين هذة التطبيقات تطبيق  Screen Lock لتخصيص شاشة القفل للاندرويد


هذا التطبيق يمكنكم من خلالة قفل شاشة هاتفك والحصول خلفيات ابداعية متحركة وثابتة للشاشة الرئيسية وشاشة القفل تعطي لمسة احترافية للهاتف. طريقة استخدام التطبيق وبعد التحميل من الرابط اسفل الموضوع هو اعطاء الصلاحية للتطبيق للعمل في الهاتف ثم تقوم بتحميل الخلفيات المراد اضافتها على الهاتف.

من الاعدادات يمكنك اضافة رمز القفل الجديد او رسم النمط او اضافة البصمة وكذلك يمكنك تفعيل رمز القفل عن طريقة ميزة التعرف على الوجة وحسب اختيارك من مميزات التطبيق. الخلفيات المتوفرة في التطبيق متنوعة منها الثابتة والمتحركة وخلفيات الفيديو والثلاثية الابعاد كلها متوفرة بشكل مجاني. مايعيب التطبيق انه يحتوي على اعلانات ولكنة سيوفر ميزات مهمة تستحق التجربة ويمكنك تحميلة من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات