يتم التشغيل بواسطة Blogger.

طريقة ارسال رسالة على الواتساب بدون حفظ رقم الهاتف في جهات الأتصال

المطاعم والفنادق والمتاجر وكل الشركات والمؤسسات يستخدم الاغلب منها تطبيق الواتساب ، حيث يمكن لكل شخص المراسلة مع هذة الجهات والتواصل معها مثل مراسلة اي شخص اخر على التطبيق. لكن ماذا لو لم لتكن بحاجة الى حفظ كل هذة الارقام في هاتفك لغرض مراسلة احدهم. ببساطة تستطيع الأن مراسلة اي شخص عبر تطبيق الواتس اب وبدون الحاجة الى حفظ رقم الهاتف في جهات الاتصال من خلال تحميل تطبيق مميز على هاتفك يساعدك في ارسال الرسائل.



تحميل تطبيق Quick Message لأرسال الرسائل على الواتساب بدون حفظ جهة الأتصال

تطبيق Quick Message هذا التطبيق يتيح لك ارسال الرسائل على تطبيق واتساب بدون الحاجة الى حفظ جهة الاتصال التي يتم مراسلتها. كل ما عليك فعلة هو كتابة رمز البلد ورقم الهاتف ومن ثم اضغط على بدء المحادثة ليتم فتح نافذة دردشة واتساب حيث لن تحتاج الى حفظ الرقم كجهة اتصال حتى ترسل رسالة واتساب. أيضا يمكنك مراسلة نفسك عبر التطبيق في حال اردت حفظ رابط او صورة او فيديو.


هذا التطبيق سيكون مفيد جداً في حال مراسلة شركة او مطعم او شخص لا تريد حفظ جهة اتصاله في هاتفك حيث يمكنك التواصل بشكل سهل عبر هذا التطبيق. تطبيق quick message يعتبر افضل وسيلة للتواصل مع الأرقام الغير ضروري تواجدها في هاتفك وبإمكانك التحميل من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق quick message

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات