يتم التشغيل بواسطة Blogger.

كيف يمكنك حماية كاميرا هاتفك من التجسس والاختراق


واحد من اهم الاسئلة التي ربما تدور في ذهن مستخدمي الهواتف التي تمتلك كاميرا هو: هل يتم تشغيل كاميرة الهاتف عن بعد؟ الجواب ببساطة : نعم. بامكان الهاكرز فتح كاميرا هاتفك عن بعد عن طريق استخدام التطبيقات التي تعطيها انت الصلاحية للوصول الى الكاميرا وبالتالي تكون عملية التشغيل بسيطة وسهلة وعن بعد. لذا في هذا الموضوع سنضع بين يديك طريقة جديدة تساعدك في منع استخدام كاميرا هاتفك عن طريق تثبيت تطبيق يمنع الوصول الى استخدام الكاميرا واعطاء الصلاحية للتطبيقات الموثوقة ومنع التطبيقات الاخرى من الوصول اليها


كيفية حماية كاميرا هاتفك الاندرويد من التجسس والاختراق


تطبيق Cameraless - camera block هذا التطبيق سيساعدك على منع التطبيقات التي تستخدم كاميرة هاتفك بدون علمك للتطبيقات التي تفتح الكاميرة عن بعد بدون إذن المستخدم. استخدام التطبيق بسيط حيث يمكنك غلق الكاميرة بشكل نهائي فور فتح الكاميرة سيعطيك رسالة بانة "تم تعطيل الكاميرة بسبب سياسات الأمان" ولايمكنك فتح الكاميرة الا عن طريق نفس التطبيق.

هناك ميزة رائعة في التطبيق وهي ميزة غلق الكاميرة حسب اليوم وهذة الميزة تعتمد على حسب اختيارك للايام في التطبيق. ايضاً هناك ميزة مهمة وهي ميزة القائمة البيضاء حيث يمكنك اختيار تشغيل وايقاف الكاميرة وحسب التطبيقات التي تريد اعطاء الصلاحية لها لاستخدام كاميرا هاتفك ، هذا التطبيق يعتبر من افضل التطبيقات المتوفر في متجر بلي ستور وبالامكان تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق CAMERA LESS

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو - TechView