أخر الاخبار

افضل 5 تطبيقات لوحة مفاتيح لهواتف الاندرويد


يعتمد معظم مستخدمي هواتف الـ Android عادةً على تطبيق لوحة المفاتيح الافتراضي الذي يأتي مثبت بشكل مسبق على الجهاز. ومع ذلك هناك خيارات لا حصر لها لتطبيق لوحة المفاتيح للاندرويد لجهة خارجية متوفرة على متجر Google Play. تأتي تطبيقات لوحة المفاتيح البديلة هذه مع عدد من المظاهر الممتعة والميزات الجديدة وكذلك الخيارات المتقدمة والتخطيطات القابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. لذا اليك في هذا الموضوع افضل 5 لوحات مفاتيح للأندرويد



افضل 5 تطبيقات لوحة مفاتيح لأجهزة الاندرويد


1- لوحة مفاتيح SwiftKey


يعد SwiftKey أحد أفضل تطبيقات لوحة مفاتيح Android لاستبدال تطبيق لوحة المفاتيح الأصلية على أجهزة iOS أو Android. يثق بهذا التطبيق أكثر من 250 مليون مستخدم حول العالم  ويستخدم التطبيق ذكاءً اصطناعياً يتيح له التعلم تلقائياً والتنبؤ بالكلمة التالية التي ينوي المستخدم كتابتها. يتميز كيبورد Swiftkey بالكتابة التلقائية والإيماءة للحصول على إدخال أسرع. يتعلم بذكاء من نمط الكتابة الخاص بك ويتكيف معها. كما يأتي تطبيق لوحة المفاتيح هذا مع مجموعة جيدة من المظاهر المختلفة ، والرموز التعبيرية ، ومحرك بحث GIF. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.



2- لوحة مفاتيح Swype Keyboard


Swype هو تطبيق مذهل للوحة المفاتيح لنظام التشغيل اندرويد والذي يصبح أكثر ذكاءً كلما استخدمته بشكل أكثر. وهو مماثل من ناحية المفهوم إلى لوحة المفاتيح SwiftKey. يستخدم Swype خوارزمية تصحيح الأخطاء ونموذج اللغة لتعلم مفرداتك الفريدة ويتنبأ بكلماتك بناءً على استخدامك. التطبيق قابل للتخصيص بدرجة كبيرة ، ويأتي مع مجموعة كبيرة من المواضيع والرموز التعبيرية ولديه دعم ثنائي اللغة ويتيح لك إدخال كلمات من لغتين في وقت واحد. يمكنك تحميل التطبيق بالضغط هنا.



3- لوحة مفاتيح Gboard


تمتلك لوحة مفاتيح Gboard كل ما تحب "السرعة والموثوقية والكتابة بالإشارة والكتابة الصوتية وما إلى ذلك". يمتلك التطبيق محرك بحث Google مدمجاً بالكامل الذي يمكنك من مشاركة نتائج البحث من لوحة المفاتيح بسرعة. كما يقترح أيضاً ملفات GIF والرموز التعبيرية أثناء الكتابة. تتضمن وظائفها الإضافية خيارات للمظهر الداكن ، وإضافة صورة شخصية كخلفية لوحة المفاتيح ، والإملاء الصوتي ، وتوقع العبارة ، والتعرف على الرموز التعبيرية المرسومة يدوياً. أيضا لديها دعم للكتابة متعددة اللغات وتدعم أكثر من 100 لغة مختلفة. لا يعرض Gboard أي إعلانات غير ضرورية أو يتضمن أي عمليات شراء داخل التطبيق. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.




4- لوحة مفاتيح Fleksy + GIF Keyboard


لوحة المفاتيح Fleksy هي أسرع تطبيق لوحة مفاتيح للأندرويد في العالم. انها تحمل الرقم القياسي العالمي لسرعة الكتابة بها مرتين. تستخدم Fleksy التحكم التلقائي والتحكم في الإيماءات بحيث يمكنك الكتابة بدقة في وقت أقل. تستخدم إيماءة الضبط للتحكم في الوظائف القياسية ، مثل إضافة علامات الترقيم والمساحة وحذف وتصحيحات الكلمات بسرعة. يقدم التطبيق أكثر من 50 مجموعة متنوعة من المظاهر الملونة ، وثلاثة أحجام منفصلة للوحة المفاتيح القابلة للتخصيص ، وأكثر من 800 Emojis ، وملفات GIF ، وما إلى ذلك. كما يمكنك إنشاء اختصارات لوحة المفاتيح ، والتنقل عبر التطبيقات مباشرة من لوحة المفاتيح ، والنسخ / اللصق ، ويدعم أكثر من 40 لغة مختلفة. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.



5- لوحة مفاتيح Chrooma Keyboard


تشبه Chrooma لوحة مفاتيح Google إلا أنها توفر خيارات أكثر تخصيصاً من لوحة مفاتيح Google. ستجد جميع الميزات الأساسية مثل الكتابة بالتمرير السريع والكتابة بالإشارة وتغيير حجم لوحة المفاتيح والكتابة التنبؤية والإصلاح التلقائي. يغطي Chrooma بعض الميزات الإضافية مثل إضافة صف أرقام منفصل ، دعم Emojis ، بحث GIF ، دعم متعدد اللغات ، وميزة الوضع الليلي التي يمكنها تغيير درجة لون لوحة المفاتيح عند تمكينها. يمكنك أيضًا ضبط المؤقت وبرنامج الوضع الليلي. Chrooma متوفر بنسخة مجانية والتي تأتي مع بعض عمليات الشراء داخل التطبيق. توفر لك النسخة المدفوعة بعض الخيارات القابلة للتخصيص أكثر مثل تعطيل صف الإجراء والمزيد من السمات والمزيد من تغيير مظهر لوحة المفاتيح. يمكنك تحميل التطبيق من هنا.