يتم التشغيل بواسطة Blogger.

افضل 5 مواقع لقراءة وتحميل الكتب مجاناً وبشكل قانوني


يقول الكاتب الامريكي إرنست همنغواي " لا يوجد صديق مخلص كالكتاب ". وبصرف النظر عن كون الكتب بمثابة رفيق دائم في العزلة ، فإن الكتب تعمل كغذاء للعقل من خلال تحفيز خيالنا وإبداعنا. وبما اننا في عصر الموبايل والتكنولوجيا فقد اصبحت الكتب تقرأ من خلال الهواتف والاجهزة اللوحية ، لقد قمنا بتجميع قائمة بأفضل المواقع حيث يمكنك قراءة الكتب المجانية عبر الإنترنت وتنزيلها بشكل قانوني لإنشاء المكتبة الخاصة بك من الكتب الافتراضية المفضلة. في هذه القائمة من أفضل 5 مواقع ، ستجد مجموعة شاملة من الكتب المجانية ، بدءاً من الروايات الكلاسيكية إلى أدلة تكنولوجيا الكمبيوتر.



5 مواقع لتحميل الكتب وقرائتها بشكل مجاني وقانوني


1- موقع Open Library


"صفحة ويب واحدة لكل كتاب" هو الهدف النهائي للمكتبة المفتوحة ، وهي مبادرة من أرشيف الإنترنت الشهير الذي يعمل كمكتبة رقمية لمواقع الإنترنت. هناك الملايين من الكتب الإلكترونية المجانية للقراءة على موقع Open Library والتي يمكن تنزيلها بتنسيقات "EPUB و DJVU و MOBI و PDF". يمكنك البحث عن مواد قراءة جيدة حول مواضيع وأنواع متنوعة مثل الخيال ، والسير الذاتية ، والتاريخ ، والطب ، والفن ، إلخ. يحتوي Open Library على خيار بحث متقدم ويتيح لك البحث في الكتب الإلكترونية من خلال العناوين أو المؤلفين. في حال لا يمكنك تذكر أي منهما ، يمكنك البحث عن كتاب معين فقط عن طريق إدخال سطر مفضل من الكتاب. يمكنك زيارة الموقع من هنا.



2- موقع ManyBooks


مع وجود أكثر من 33000 كتاب إلكتروني مجاني متاح على الموقع الإلكتروني ، فإن ManyBooks يعتبر بمثابة خيار ممتاز للمثقفين لاسترضاء رغبتهم في الحصول على كتب جيدة. يستضيف الموقع مجموعة متنوعة من الكتب التي تم تنسيقها لأجهزة القراءة الإلكترونية مثل Kindle وغيرها من التنسيقات الشائعة مثل EPUB و MOBI و PDF و TXT ، وما إلى ذلك. تصفح الكتب أمر سهل للغاية على ManyBooks لأنه يقدم أقسامًا مصنفة بدقة من النصوص في أنواع مختلفة. علاوة على ذلك ، يحتوي على قسم المؤلفين الموصى بهم والمميزين والذي يمكن أن يساعد القراء على اختيار كتابهم التالي. للوصول الى الموقع من هنا.



3- موقع Feedbooks


يقدم Feedbooks مجموعة هائلة من الكتب الإلكترونية الأصلية مجاناً. يحتوي الموقع على واجهة أنيقة مع أقسام مصنفة جيداً من الكتب تتراوح بين القصص القصيرة ، والروايات الغامضة ، والعمل ، والخيال ، والتاريخ ، وحتى الكتب الأكاديمية ، وأكثر من ذلك بكثير. تعرض صفحة التنزيل لكل كتاب معلومات مفيدة ، مثل الموجز ، وعدد الكلمات ، وساعات القراءة ، وتاريخ النشر ، وما إلى ذلك. يمكنك تنزيل الكتب الإلكترونية مجاناً واستكشاف مواد القراءة الجديدة على Feedbook أمر سهل مع خيارات البحث. إلى جانب ذلك يحتوي الموقع على أقسام مثل الكتب الأكثر مبيعاً ، والإصدارات الجديدة ، ومراجعات التحرير التي يمكن أن تساعدك في العثور على كتب جديدة للقراءة عبر الإنترنت. يمكنك زيارة الموقع من هنا.



4- موقع Free-eBooks


شعار هذا الموقع "اقرأ في أي مكان. في أي وقت ". يقدم الموقع الكتب الإلكترونية المجانية وأعمالا أدبية جيدة من الروايات الخيالية وغير الخيالية والنصوص الأكاديمية. قد تبدو واجهة المستخدم في الموقع مشوشة قليلاً ، ولكن إذا قضيت بعض الوقت في البحث في الموقع ، ستجد الكثير من الكتب الإلكترونية المجانية للقراءة. هناك قسم مميز على الموقع الإلكتروني يعرض أفضل الكتب في وقت معين والكتب الرائعة في كل العصور. من خلال تصفح الفئات للعثور على ما تريد. يمكنك تنزيل 5 كتب إلكترونية لكل شهر. وللوصول الى الموقع من هنا.



5- موقع Smashwords


إذا كنت تبحث عن موقع ويب جيد حيث يمكنك قراءة وتنزيل الكتب الإلكترونية بتنسيق PDF مجاناً ، فإن بحثك ينتهي مع هذا الموقع. إن واجهة الموقع سهلة الاستخدام ، وقد تم تصنيف المحتوى إلى قصص خيالية وغير روائية وروايات وأكاديمية وقسم للأحداث. توفر أرفف الكتب الشاملة على هذه المنصة كتب PDF مجانية حول أي موضوع للقراء من جميع الأعمار. يمكنك زيارة الموقع من هنا.

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات