كيفية حذف حساب الانستقرام بشكل نهائي

كم من الوقت قمت بالدخول على حساب في Instagram خلال اليوم الواحد. إذا كنت مهووساً بالشبكات الاجتماعية ، فيجب عليك استثمار معظم وقتك على Instagram. ولكن ، هناك الكثير من الناس الذين لا يريدون أن يروا ما يحدث هناك في الحياة الاجتماعية الأخرى. إذا كنت واحداً منهم وتريد حذف حسابك على Instagram نهائياً فأنت في المكان الصحيح. سنخبرك ببعض الخطوات البسيطة لإلغاء تنشيط حسابك بشكل دائم.


 ولكن تأكد من اختيارك قبل حذف حسابك بشكل دائم ، فلن تتمكن من الاشتراك مرة أخرى باستخدام اسم المستخدم نفسه ، ولا يمكنك إضافة اسم المستخدم نفسه إلى حساب آخر. علاوة على ذلك ، من المستحيل إعادة تنشيط حسابك المحذوف. فكل ماعليك فعلة هو اتباع الشرح التالي:


كيفية حذف حساب Instagram نهائياً


هنا يجب عليك تسجيل الدخول إلى حسابك أولاً ، يجب أن تكون بحاجة إلى جهاز كمبيوتر او استخدام المتصفح في هاتفك ، بعد تسجيل الدخول ، عليك الانتقال إلى صفحة حذف حسابك ، والتي ستجدها عن طريق لصق هذا الرابط على عنوان URL الخاص بك ، https://www.instagram.com/accounts/login/?next=/accounts/remove/request/permanent/  ويجب عليك الاجابة على السؤال "لماذا تحذف حسابك؟" واختيار سبب. يجب عليك إعادة إدخال كلمة المرور الخاصة بك عند مطالبتك بذلك. وسيؤدي النقر الأخير على "حذف حسابي نهائيًا" إلى حذف حسابك إلى الأبد على الانستقرام.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.