كيفية اضافة واستخدام شريط الايموجي على قصص الانستقرام

موقع التواصل Instagram يتم استخدامة على نطاق واسع من قبل الملايين من المستخدمين. من الصعب جداً أن تجد شخص شخص لم يستخدم Instagram او على الاقل لم يسمع عنة. وحدتثت زيادة في استخدام هذا الموقع من قبل المستخدمين لأن مسؤولي الموقع تمكنوا من الحفاظ على المستوى وزيادتة من خلال طرح طرق لإبقاء الأشخاص مدمنين وجعل الواجهة جذابة ومثيرة للاهتمام.

يسمح التطبيق الخاص بالانستقرام بتحميل الصور ومقاطع الفيديو وكذلك اضافة القصص. حيث أضافت خدمة القصص المزيد من الميزات الى التطبيق. ودائماً منتابع استخدام المشاهيرللقصص وكيف يقومو باضافة الموسيقى والايموجي على القصص فإذا كانت اضافة الايموجي الى القصص قد اثارت اهتمامك ولم تكن تعرف طريقة استخدامها. في موقع تيك فيو ومن خلال هذا الموضوع سنعلمك خطوات استخدام الايموجي واضافتها على القصص في الانستقرام


طريقة اضافة شريط الايموجي على القصص قي الانستقرام

1-  قم بفتح تطبيق Instagram واضغط على أيقونة "الكاميرا" في اعلى التطبيق.

2- يمكنك الآن اخذ صورة جديدة أو اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك.

3- يجب عليك الآن اختيار شكل الرمز التعبيري الذي يمثل الرموز التعبيرية أو يمكنك الوصول إلى لوحة الرموز التعبيرية من خلال التمرير السريع الى اعلى باصبعك.

4- ستظهر لك مجموعة ايموجي يمكنك الان اضغط على شكل Emoji Slider ليتم اضافتها إلى قصتك.

5- آخر شيء عليك القيام به هو كتابة سؤالك ومن ثم اختيار الرموز التعبيرية الخاصة بك على شريط التمرير ليتم الاجابة من قبل المتابعين.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.