لوحة مفاتيح Ginger Keyboard افضل كيبورد يمكنك استخدامة للاندرويد



لوحة المفاتيح Ginger Keyboard افضل لوحة مفاتيح مجانية لهواتف الاندرويد ، تقدم مجموعة مميزات مهمة لكل مستخدمي هذا الهاتف ، تحتوي Ginger Keyboard على ازرار احترافية مرتبة الشكل وبامكانك تحميل العديد من الثيمات الاحترافية والتي ستعطي لمسة جمالية فنية لهاتفك بالوان رهيبة وصور ورسومات احترافية يمكنك الوصول اليها وتحميلها مجانا من خيار القوالب المتوفر في لوحة المفاتيح.



تحميل تطبيق Ginger Keyboard افضل كيبورد للاندرويد



تحميل كيبور Ginger Keyboard للاندرويد والذي ستحصل من خلالة على مميزات اهمها ميزة الشريط الذكي  الموجود في اعلى لوحة المفاتيح يوفر لك مجموعة ادوات احترافية منها الترجمة الذكية للنصوص مع مدقق لغوي للغة الانجليزية والعربية بالاضافة الى التقويم والملاحظات. اما الشئ المميز في لوحة المفاتيح هي انها تحتوي على مجموعة العاب بسيطة تستطيع لعبها على نفس لوحة المفاتيح اهمها لعبة سناك الشهيرة الخاصة بهواتف نوكيا ولعبة الطائرات وايضا بعض الالعاب الاخرى والتي ستكون مسلية خاصة اثناء الكتابة واستخدام برامج المحادثة ، فقط اختر اي لعبك وسيتم تشغيلها بشكل مباشر.


تدعم ginger keyboard المئات من الايموجي وتحتوي على اشكال ايموجي مرتبة وجاهزة بامكانك استخدامها مباشرتا من خلال اختيارك لأي شكل. كما وتدعم ايضا امكانية ارسال الصور المتحركة GIF بشكل مباشر من خيار الايموجي. لوحة مفاتيح ginger keyboard افضل لوحة مفاتيح متوفرة لهواتف الاندرويد  وكذلك تدعم مجموعة كبيرة من اللغات الاساسية من بينها العربية والانجليزية والفرنسية والاسبانية. التطبيق الان متوفر مجانا ويمكنكم تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل كيبورد Ginger Keyboard

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.