كيف يمكنك اضافة الموسيقى على قصص الانستقرام "Stories"

بعد ان حصل الانستقرام على ميزة القصص اصبح الجميع يحب إضافة قصة إلى ملفهم الشخصي في Instagram. مع هذة الميزة في Instagram ستتمكن من إخبار أصدقائك والمتابعين بالأحداث الأخيرة التي تحدث معك. في الواقع ، وقد طرح تطبيق الانستقرام مؤخراً العديد من الميزات في التطبيق. وتشمل إحداها إضافة الموسيقى إلى قصص Instagram. ويتسائل الكثير من المستخدمين عن كيفية إضافة الموسيقى إلى قصص الانستقرام ،لذا في موضوع اليوم سيساعدك دليلنا المختصر في إضافة الموسيقى إلى قصص الانستقرام على حسابك.



خطوات اضافة الموسيقى على قصص انستقرام

ربما تكون قد رأيت العديد من الاشخاص الذين تتابعهم يستخدمون الموسيقى في قصصهم. إذا كنت تتساءل عن كيفية إضافة الموسيقى فأنت في المكان الصحيح. لإضافة الموسيقى إلى قصص Instagram ، كل ما عليك القيام به هو اتباع الخطوات التالية:


1- افتح تطبيق الموسيقى في هاتفك ثم حدد الأغنية او الموسيقى التي تريد استخدامها في قصة Instagram الخاصة بك.

2- حدد جزء الأغنية التي تريد تشغيلها في القصة من خلال شريط الوقت.

3- افتح تطبيق الانستقرام وانقر على أيقونة الكاميرا في الجزء العلوي من التطبيق ستفتح الكاميرا صفحة للقصص.

4- إنتقل للجزء السفلي من الشاشة ، وهذا سيجلب مركز التحكم في التطبيق. اسحب إلى اليسار لفتح الموسيقى التي تريد إضافتها في  قصتك ثم اضغط فوق تشغيل.

5-  قم الان بأغلاق مركز التحكم بسرعة ثم ابدأ في تسجيل الفيديو في التطبيق نفسه ومن ثم قم باكمال الخطوات لمشاركة القصة مع المتابعين.


تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.