تطبيق Fisheye Lens Pro للتصوير بتقنية عين السمكة على هواتف الاندرويد


ربما شاهدت الصور التي تبدو على شكل دائري تجمع منظر رائع في صورة دائرية الشكل تشبة الفقاعة ، هذا ما يسمى بعدسة عين السمكة والتي تتوفر للكاميرات الاحترافية والهواتف بسعر ربما يكون مرتفع. لكن هل تعلم انة بأمكانك الحصول على شكل الصور هذة مجاناً اذا كان لديك هاتف اندرويد. فمن خلال تطبيق Fisheye Lens Pro يمكنك التصوير بتقنية عين السمكة والحصول على صور ابداعية


تحميل تطبيق Fisheye Lens Pro للتصوير بتقنية عين السمكة مجاناً على الاندرويد.0


تطبيق التصوير الابداعي Fisheye Lens Pro يوفر لك هذا التطبيق ميزة رهيبة غير موجودة في كاميرة الهاتف هي ميزة التصوير بعين السمكة. حيث يمكنك التصوير بشكل دائري والحصول على صور مختلة من مجموعة اوضاع يوفرها التطبيق في واجهتة الرئيسية. يوفر تطبيق Fisheye Lens Pro فلاتر رائعة تصل الى 28 فلتر بالوان مختلفة تعطيك افضل جودة لافضل صورة على الهاتف خاصة اذا كانت الاضائة قليلة او تشبع الالوان قليل في اجواء التقاط الصورة. بامكانك ايضاً تغيير نمط الصور الملتقطة لملائمة مقاسات مواقع التواصل الاجتماعي. وايضاً اضافة اطار متعدد الصور من خلال الواجهة الرئيسية. وهناك ايضاً اعدادات اخرى يمكنك اكتشافها للحصول على صورة ابداعية من خلال التطبيق. يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:

تحميل تطبيق Fisheye Lens Pro

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.