كيف يمكن تنزيل iOS 12 Public Beta على هواتف الايفون واجهزة الايباد

بعد أن اعلنت شركة ابل عن ذلك في مؤتمر WWDC 2018 ، جعلت شركة Apple الإصدار التجريبي من iOS 12 Public متاح للتنزيل  ويمكن تنزيل الإصدار التجريبي من البرنامج من موقع Beta Public Beta. ونظراً لأن هذه هي النسخة التجريبية الاولى من نظام iOS12 ، لذا من المتوقع حدوث بعض الأخطاء في هذة النسخة إذا كنت تخطط لتحميلها وتشغيلها على هاتفك الايفون.


يقدم نظام التشغيل iOS 12 التركيز على تحسين التجربة العامة للمستخدمين بدلاً من توفير ميزات اضافيى كما بقية الانظمة الاخرى. حيث تعتبر بعض ميزات نظام التشغيل iOS 12 المهمة مثل Screen Time  و Siri Suggestions  و Group FaceTime هي أبرز التحديثات الجديدة لنظام iOS. يمكن توقع الاطلاق الرسمي لنظام التشغيل iOS 12 للمستخدمين  في وقت ما خلال الفترة القادمة بالتزامن مع إطلاق أجهزة iPhone الجديدة وغيرها من الأجهزة الخاصة بشركة ابل


خطوات تنزيل اصدار iOS 12 النسخة العامة

1- انتقل إلى موقع برنامج Apple Beta Software ومن ثم سجل الدخول باستخدام حساب Apple ID الخاص بك.

2- اضغط على الرابط لتنزيل الملف الشخصي في الإصدار التجريبي وتحقق من زر القبول في صفحة اتفاقية المستخدم.

3- سجل جهازك وقم بتنزيل الملف الشخصي التجريبي.

4- بمجرد التنزيل ستتم مطالبتك بتثبيت ملف التعريف في قائمة الإعدادات في جهاز iPhone أو iPad.

5- اضغط على التثبيت وأعد تشغيل الجهاز عند  يتم طلب ذلك.

6- بعد تنزيل ملف التعريف التجريبي ، انتقل إلى الإعدادات > عام > تحديث البرنامج.

7- تأكد من اتصال هاتفك بشبكة WiFi قبل تثبيت التحديث.


تنزيل نظام iOS 12 Public Beta وتثبيته على الهاتف ستستغرق حوالي 20 دقيقة ، وبعدها سيُعاد تشغيل جهازك مع نظام التشغيل iOS 12. ويُنصح بتنزيل الإصدار التجريبي العام على جهاز مخصص لاختبار النظام ومميزاتة وليس على جهازك الرئيسي لان النسخة ستكون غير مستقرة.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.