كيف يمكنك استخدام التصفح الليلي في متصفح جوجل كروم

ان أكثر مستخدمي الإنترنت حول العالم يستخدمون متصفح Google Chrome كمتصفح افتراضي. إنه متصفح رائع ويمكن تحسينه من قبل المستخدمين بمساعدة الإضافات المتوفرة على الانترنت. الآن يمكنك استخدام ميزة التصفح الليلي على متصفح جوجل كروم ، هذة الميزة من شأنها أن تحافظ على العين من الاجهاد اثناء الاستخدام الليلي. حيث ينصح الخبراء بالعمل على الوضع الليلي في التطبيقات أو المتصفحات كلما أمكن ذلك لحماية عينيك. ومن هذا المنطلق نقدم لك طريقة تفعيل الوضع الليلي على متصفح جوجل كروم


كيفية استخدام التصفح الليلي على  متصفح Google Chrome

بالبداية يجب أن تعرف ان متصفح Google Chrome لايوفر أي إعدادات لتشغيل الوضع الليلي في المتصفح نفسه بشكل افتراضي. وبالتالي  سيتعين عليك الاعتماد على إضافة Google Chrome لتشغيل الوضع الليلي في المتصفح. سنناقش في هذا الموضوع كيف يمكنك استخدام تصفح الوضع الليلي في Chrome بمساعدة إضافة Hacker Vision في المتصفح. اتبع الخطوات التالية لاستخدام هذة الميزة على المتصفح:

1- انتقل إلى سوق Chrome الإلكتروني وابحث عن "Hacker Vision".

2- بعد ان تختار الاضافة انقر على "إضافة إلى Chrome"

3-  أدخل تفاصيل Google عند السؤال عن الإضافة وامنح الأذونات اللازمة لذلك.


سترى الآن أن الألوان قد تم قلبها بنجاح على المتصفح. حيث يمكنك الآن تشغيلة أثناء الليل أثناء التصفح. كذلك يمكنك إيقاف الوضع الليلي وقتما تشاء ، ثم الرجوع إلى الإصدار الأصلي لصفحة الويب بنقرة واحدة.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.