افضل تطبيق اندرويد لتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو واخذ لقطات سكرين شوت للهاتف


شروحات التطبيقات والالعاب أصبحت إحدى أهم ركائز الفيدوهات التي تقدم على منصة اليوتيوب وغيرها من منصات الفيديو الاخرى. كل صانعي المحتوى يسجلون محتوى الفيديو عن طريق الهاتف باستخدام تطبيقات تسجيل الشاشة بالفيديو. إذا كنت احد المهتمين بتقديم شروحات مصورة على قناتك على اليويتوب فانت ربما بحاجة الى استخدام تطبيق Screenshot touch


تحميل تطبيق Screenshot touch افضل تطبيق لتسجيل شاشة الهاتف للاندرويد

 تطبيق Screenshot touch هذا التطبيق ليس فقط لتسجيل شاشة الهاتف بالفيديو لكن كذلك يمكنك من خلالة التقاط صور لشاشة الهاتف وبنفس الوقت تسجيل شاشة هاتفك الاندرويد بالفيديو وبجودة عالية. 


يحتوي التطبيق في الواجهة الرئيسة على زر في اعلى واجهة التطبيق ، فور الضغط علية ستضهر لك ايقونة التقاط الصور على شاشة الهاتف. فقط تقوم بالدخول على على المكان المراد التقاط لقطة الشاشة لة وتضغط على هذا الزر ليتم حفظ لقطة الشاشة بشكل مباشر على هاتفك.


اما عن طريقة تسجيل الشاشة بالفيديو فيمكنك الوصول اليها من خلال شريط مهام التطبيق ويمكنك التسجيل عبر الضغط على زر Recording حيث سيتم التسجيل بشكل مباشر وبجودة عالية لما يتم عمله على شاشة الهاتف ، يحتوي تطبيق Screenshot touch على مجموعة اعدادت تمكنك من التحكم بجودة الفيديو والصورة ومهام اخرى . تطبيق Screenshot touch من افضل تطبيقات تسجيل الشاشة للاندرويد خاصة وانه يجمع لك ميزتين في تطبيق واحد. يمكنك تحميل التطبيق من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق Screenshot touch

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.