أخر الاخبار

طريقة تشغيل العاب الاندرويد على نظام ويندوز باستخدام LDPlayer


عندما تبحث عن برامج جيدة لمحاكاة أجهزة الـ Android على جهاز الكمبيوتر ، فإن برنامج LDPlayer هو الحل الافضل لتشغيل نظام الاندرويد على الويندوز. افضل بكثير من البدائل المعروفة مثل برنامج Nox أو برنامج  Bluestacks ......الخ من المحاكيات المتوفرة لتشغيل نظام الاندرويد على windows


افضل محاكي لتشغيل نظام اندرويد على الويندوز


 اكتسب برنامج LDPlayer شهرته عندما أصبح أول برنامج محاكاة لنظام التشغيل Android قادر على تشغيل لعبة PUBG Mobile أثناء إصدار اللعبة. الشيئ الآخر هو أنه ليس لديه واجهة متداخلة مثل Bluestacks. فلا يوجد أي فرض على الإطلاق من حيث البرامج التي تتعدى خدمات Google Play التي يتم تثبيتها مسبقاً بشكل افتراضي إلى جانب السوق الصغير الخاص بها على شكل تطبيق مستقل ، وعلى الرغم من أنه يمكنك استخدام أي متجر آخر أو تثبيت ملف APK عن طريق سحبها مباشرة إلى البرنامج.


لديك اداة  التمثيل shebang والتي ستجعلك على دراية: من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي محفوظة للمحاكاة إلى دقة الإخراج مع ميزات فريدة مثل إمكانية توسيع القرص الافتراضي أو تحديد حجم ثابت يدوي. الشيئ المهم هو أنه في قسم إعدادات اللعبة يمكنك العثور على تعديلات محددة بحيث تعمل لعبة PUBG Mobile على أكمل وجه والتي جعلت من البرنامج اكثر شهرة من بين بقية البرامج. يمكنك تجربة نظام الاندرويد على الويندوز من خلال تحميل برنامج LDPlayer من الرابط التالي:

رابط تحميل برنامج LDPlayer