كيف تحصل على شكل Mac Os في هاتفك الاندرويد


اذا كنت من محبي نظام Mac Os ولديك هاتف يعمل بنظام الاندرويد ، الان يمكنك الحصول على شكل نظام Mac Os على هاتفك الاندرويد بطريقة سهلة وبسيطة ، حيث يمكنك الحصول على شكل النظام بالكامل وشكل الايقونات وكانك تتصفح الماك البوك ولن تجد سوى بعض الامور البسيطة. فكل ماعليك هو تحميل تطبيق Launcher For Mac Os


تحميل تطبيق Launcher For Mac Os افضل لانشر للحصول على شكل  Mac Os للاندرويد


تطبيق ولانشر Launcher For Mac os هذ اللانشر الخرافي سيغير من شكل هاتفك الاندرويد ويحوله الى شكل الماك بوك والتي تعمل بنظام Mac Os. اللانشر رائع جداً حيث سيحول واجهة الهاتف الى شكل سطح المكتب الخاص بنظام Mac Os حتى شكل الايقونات سيتغير مع هذا اللانشر. يحتوي لانشر Launcher For Mac Os على مستكشف ملفات رهيب يمكنك من خلاله ادارة ملفات هاتفك والوصول اليها مع سهولة في التصفح والاستخدام والتنقل مابين الملفات بشكل سهل واحترافي. لديك ايضاً مجموعة مميزات اخرى مثل قفل الشاشة وتغيير الخلفية والتحكم بحجم الايقونات ومزايا واعدادات اخرى يمكنك الوصول اليها من اعدادات التطبيق. اللانشر متاح بشكل مجاني ويمكنكم تحميلة من الرابط التالي:

رابط تحميل تطبيق ولانشر Launcher For Mac Os
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.