كيفية إرسال الرسائل النصية باستخدام Android Messages على الويب

إن الوصول إلى الهاتف عندما تستعمل على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول قد يكون صعباً خاصة اذا كنت تعمل على مشروع معين في الكمبيوتر. فإذا كنت الشخص الذي يبحث طريقة لارسال الرسائل واستلامها من على سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول ، قد ترغب في التحقق من الإضافات التي تم إجراؤها بواسطة آخر تحديث تم إجراؤه على رسائل Android من شركة جوجل.


يقدم التحديث الجديد من الوصول إلى جميع الرسائل على الويب من خلال Google Chrome و Mozilla Firefox و Opera و Apple Safari و Microsoft Edge وأي متصفح آخر. حيث ستكون جميع محادثاتك الحالية متاحة لك من الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وبالتالي لن تفقد أي شيء تماماً كما تفعل على تطبيق Android ، وكذلك ستتمكن من إرسال الرموز التعبيرية والصور تماماُ مثلما تفعل ذلك على جهاز الـ Android.


طريقة استخدام Android Messages لارسال الرسائل النصية على الويب

إذا كنت ترغب في الاستفادة من خدمة الرسائل النصية على الويب فعليك اتباع الخطوات التالية أدناه:

1- بالبداية وأول ما يجب عليك فعله هو تنزيل أحدث إصدار من تطبيق رسائل Android على جهاز Android الخاص بك.

2- ألان قم بتشغيل التطبيق ومن ثم انقر فوق الثلاث نقاط الموجودة أعلى اليمين ثم حدد خيار"رسائل للويب"

3- حدد خيار "مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئياً"

4- انتقل الى متصفح الويب الذي تختاره مثل Google Chrome ، و Firefox ، و Safari ، و Edge ...... إلخ ، ثم انتقل إلى عناوين الرسائل التالية: .android.com.

5- قم بمسح رمز الاستجابة السريعة الذي يظهر على صفحة الويب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق استخدام الماسح الضوئي رمز QR الموجود على هاتفك المحمول

6- يجب أن يسمح لك رمز المسح بنجاح بالاتصال بين جهاز الكمبيوتر المحمول أو كمبيوتر سطح المكتب الخاص بك إلى التطبيق. ستتلقى إشعار يخبرك "متصل بالرسائل للويب".

بتطبيقك لهذة الخطوات فانت الان تستطيع استخدام ارسال الرسائل النصية والوصول اليها من خلال موقع الويب

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.