كيفية تثبيت اصدار أندرويد الجديد Android P Beta على هاتفك الأندرويد


أعلنت شركة Google عن Android P في مؤتمرها Google I / O 2018. الان أول إصدار تجريبي Beta عام لنظام التشغيل متوفر بالفعل. ويأتي النظام الأساسي  مع العديد من التحسينات والتغييرات بالتصميم. وهو يركز بشكل كبير على الذكاء الاصطناعي ، وهو الاتجاه الذي يتبناه مصنعو نظام الأندرويد. حيث توصلنا بالفعل إلى ميزات وتحسينات لنظام Android P. وفي هذا الموضوع نقدم لك الخطوات التيعليك تطبيقها للحصول على الاصدار التجريبي لنظام الاندرويد الجديد P  لكن وقبل كل شيئ نضع لك الهواتف المؤهلة للحصول على هذا الاصدار وهي ( Pixel و Pixel XL و Pixel 2 و Pixel 2 XL,  OnePlus 6 و Xiaomi Mi Mix 2S و Nokia 7 Plus و Oppo R15 Pro و Vivo X21 و Vivo X21 UD و Essential PH-1 و Sony Xperia XZ2)


كيفية تثبيت اصدار أندرويد الجديد Android P Beta على هاتفك الأندرويد

الخطوة 1: إذا كنت تملك أي من الأجهزة المذكورة أعلاه ، فانتقل إلى android.com/beta على جهاز الكمبيوتر أو  من متصفح الهاتف.

الخطوة 2: سجّل الدخول باستخدام معرف Google ( حساب جيميل ) الذي استخدمته لتسجيل الدخول إلى هاتفك الاندرويد الذي تنوي تحديثه.

الخطوة 3: بعد أن تقوم بتسجيل الدخول ، ستتمكن من رؤية جهازك المتوافق الذي تم ذكره أعلاه مع زر  "تمكين". تحتاج إلى الضغط على هذا الزر.

الخطوة 4: بمجرد حصولك على تأكيد لبرنامج Android P Beta ، ستحتاج إلى الانتظار لبعض الوقت. ثم ، توجه إلى الإعدادات ← النظام ← متقدم ← تحديث النظام. في حالة توفر أحدث إصدار من Android ، فما عليك سوى النقر على التنزيل وإعادة تشغيل الجهاز.

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.