كيفية توصيل جهاز Chromecast بجهاز Xbox One

يعتبر تبديل الاتصال بين Chromecast ووحدة تحكم جهاز Xbox للألعاب مهمة معقدة نوعاً ما عندما يتوفر عدد قليل من منافذ HDMI. من المفترض أن تكون هذه الأجهزة متصلة طوال الوقت عبر منافذ HDMI ولكن ما نقوم به لربط الاجهزة هو ابدال الكيبلات. ولكن يمكنك استخدام منفذ HDMI الإضافي في جهاز Xbox One لتوصيل جهاز Chromecast واستخدامه مع جهاز Xbox


كيفية توصيل جهاز Chromecast بـ Xbox One
يمكن توصيل جهاز Chromecast إلى Xbox One بعملية بسيطة. كما انه سيوفر عليك أيضاً عناء التبديل مابين الكيبلات ، مما يتيح لك استخدام كلا الجهازين في وقت واحد باستخدام منفذ إدخال HDMI في جهاز Xbox One ، يمكنك إعداد جهاز Chromecast باستخدام تطبيق التلفزيون في من خلال الخطوات التالية:
1- توصيل جهاز Chromecast بمنفذ إدخال HDMI في جهاز Xbox One
2- افتح تطبيق التلفزيون على جهاز Xbox One
3- حدد خيار Connect your cable or satellite box عن طريق الضغط على الزر A.


4- انتظر ثوان معدودة حتى يكتشف Xbox جهاز Chromecast. ستظهر في إطار التلفزيون الصغير على الشاشة. اضغط على Next


5- في الشاشة التالية ، انقر فوقSkip للمتابعة. يمكنك النقر فوق Next لإعداد Xbox للتحكم في جهاز التلفزيون
6- الآن يمكنك اختيار فيما إذا كان جهاز Xbox One الخاص بك. يجب أن ينتقل إلى الشاشة الرئيسية أو افتح تطبيق التلفزيون عند بدء التشغيل.


7- اضغط على Next لإكمال عملية إعداد جهاز Chromecast. وبعد ذلك سيتم نقلك إلى شاشة Chromecast الخلفية

بتطبيقك لهذة الخطوات يمكنك توصيل جهاز Chromecast بجهاز Xbox One، يمكنك استخدامها ايضاً على وحدات تحكم أخرى بما في ذلك Xbox One S و Xbox One X الأكثر حداثة.
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.