تحميل تطبيق Telegram X اخر أصدار النسخة الحديثة لتطبيق تليجرام أكس بميزات رهيبة

قبل فترة تم الإعلان أن  تطبيق Telegram قد وصل إلى 200 مليون مستخدمحول العالم. في حين أن هذا الرقم لا يزال بعيدًا عن أرقام تطبيق WhatsApp المرتفعة للغاية والاكثر استخداماً حول العالم ، وعلى ما يبدويبدو أن هذه الأرقام الواعدة قد أشعلت النار لدى مطوري Telegram حيث تم اطلاق تطبيق جديد يحمل اسم ، Telegram X


تطبيق Telegram X الذي طرح حديثاً جاء في اطار تحديث ضخم لتطبيق التليجرام الاصلي لكن بتطبيق اخر، حيث جاء تليجرام اكس بمجموعة مميزات رهيبة مثل الدعم لحسابات متعددة ومشاركة الموقع في الوقت الفعلي والمزيد سنتعرف علية من خلال هذة التدوينة.

1- استخدام أكثر من حساب على تطبيق Telegram X


إحدى الميزات التي كانت غير موجودة في Telegram هي إمكانية استخدام أكثر من حساب واحد. هذه الميزة تعمل الآن على Telegram X ، بالإضافة إلى إمكانية إضافتها لاستخدام اسماء مختلفة لكل حساب من حساباتك. وهناك جانب جديد آخر لهذه الميزة وهو يمكنك معاينة قائمة محادثات كل حساب. بالإضافة إلى ذلك يمكنك نقل هذة المحادثات وتنظيمها كما تريد ، بالإضافة إلى انة يمكنك اختيار الحساب الذي تريد استخدامه لمشاركة الروابط من تطبيقات الجهات الخارجية.

2- اضافة المزيد من خيارات التخصيص من خلال الموضوعات والرموز التعبيرية



في تطبيق Telegram X هنالك العديد من الموضوعات الجديدة لمنحه مظهرًا أكثر تخصيصًا. بالإضافة إلى تقديم المظهر الكلاسيكي لـ Telegram، سيكون لديك موضوعات حمراء وبرتقالية وخضراء ووردية وزرقاء متاحة لك للاختيار فيما بينها وكذلك بالنسبة للأيموجي.

3- مشاركة الموقع بالقوت الفعلي


على الرغم من أن القدرة على مشاركة موقعك في الوقت الفعلي ليست جديدة جدًا ، فمن الجيد دائمًا رؤية هذه الميزة تضيف المزيد من التطبيقات بالإضافة إلى مشاركة المواقع بين المستخدمين ، مما يتيح لك رؤية المسافة في الوقت الفعلي إذا كان الشخصان يشاركان موقعهما. بالإضافة إلى الرسوم المتحركة الجديدة على الخريطة ، يمكنك أيضًا تنشيط الوضع الليلي الذي يمكن أن يظهر تلقائيًا على Telegram X

4- تحسينات كبيرة على الدردشة


يمكنك الآن تغيير موضع الدردشات الراسية ومشاهدة الرسالة الأولى لكل واحدة منها. ولكن الدردشات الجديدة والمحسّنة لن تتوقف الى هذا الحد. يمكنك الآن أيضاً الوصول إلى  الملف الشخصي للمستخدم عن طريق النقر على الصورة فقط. بالإضافة إلى ذلك إذا قمت بالنقر فوق صورة  فيمكنك الوصول إلى الصورة بشكل مباشرة.

5- التحسينات على معاينة الإشعارات ، الرسوم المتحركة ، عداد الرسائل


 تعتبر صور Telegram X واحدة من الأشياء الرائعة مقارنةً بتطبيق Telegram ويمكنك الآن رؤية ما إذا كان شخص ما يكتب أو يسجل فيديو أو ينفذ أي إجراء آخر و يمكن رؤية ذلك في كل قائمة المحادثات وكذلك في المحادثات أو معاينات الرسائل.يمكنك أيضا رؤية التغييرات في رمز Telegram X  والذي يعرض عدد الرسائل غير المقروءة . بالإضافة إلى ذلك يمكن لمستخدمي Android 5.0 والإصدارات الأحدث مشاهدة معاينة للصور والملصقات في شريط التنبيهات ، والمزيد من المميزات الاضافية يمكنك الاطلاع عليها من خلال هذا الرابط Telegra.ph blog  ، بالنسبة لرابط تحميل التطبيق فيمكنك تحميل تطبيق تليجرام Telegram X من الرابط التالي:

تحميل تطبيق Telegram X
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.