يتم التشغيل بواسطة Blogger.

التطبيق الشامل لمشاهدة قنوات bein sports والقنوات العربية والأجنبية عبر خدمة IPTV للأندرويد

تطبيق IPTV للأندرويد
تطبيق IPTV



مشاهدة قنوات bein sports والقنوات العربية والأجنبية عبر خدمة IPTV للأندرويد والتي يقدمها هذا التطبيق الجديد والرهيب بشكل مجاني وبدون تقطعات ، اسم التطبيق Louj TV هذا التطبيق جديد لكل محبي مشاهدة القنوات التلفزيونية والافلام على الهاتف حيث يمكنك مشاهدة قنوات العالم والقنوات العربية مجاناً من خلال هذا التطبيق.

بالإضافة لهذه القنوات يوفر التطبيق مشاهدة القنوات الرياضية ومن بينها مشاهدة قنوات bein sports والقنوات العربية والأجنبية عبر خدمة IPTV للأندرويد.



لتطبيق Louj TV
لتطبيق Louj TV


واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ويحتوي التطبيق على قسمين يمكنك من خلال القسم الأول الوصول الى القنوات الجديدة التي يتم اضافتها الى التطبيق بالإضافة الى الأفلام الحديثة أيضاً ، ما يهمنا طبعاً هو مشاهدة القنوات التلفزيونية حيث من الخيار الثاني CATEGORY يمكنك الوصول الى القنوات التلفزيونية التي يوفرها التطبيق.


يحتوي التطبيق على القنوات التركية والهندية والقنوات الإيطالية والألمانية والفرنسية والتي يمكنك مشاهدتها مجاناً مع هذا التطبيق ، اما بالنسبة للقنوات العربية يوفر التطبيق قنوات الجزائر المغرب تونس والقنوات العربية على القمر نايل سات من بينها قنوات MBC وروتانا وقنوات ابوظبي.
وأهم قسم في التطبيق هو قسم قنوات bein sports حيث يمكنك مشاهدة كل قنوات الرياضة الخاصة بشبكة bein sports من قناة bein الأولى الى القناة العاشرة. بالإضافة الى 4 قنوات خاصة بعرض احدث الأفلام شبكة bein وهناك قنوات أخرى خاصة بالطبخ والكارتون يوفرها التطبيق.


كل هذه القنوات يمكنك مشاهدتها بجودة عالية وبشكل مجاني على الهاتف ، هذا التطبيق غير متوفر على متجر جوجل بلي ويعتبر افضل التطبيقات الخاصة لمشاهدة قنوات bein sports والقنوات العربية والأجنبية عبر خدمة IPTV للأندرويد وبالنسبة لرابط التحميل:

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات