يتم التشغيل بواسطة Blogger.

احصل على اقوى تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية مترجمة للغة العربية وبجودة عالية على هاتفك الاندرويد

تحميل تطبيق Terrarium TV

هنالك ألكثير من التطبيقات في متجر جوجل  لمشاهدة المسلسلات والأفلام أونلاين، كثير منها مدفوع وكثير منها متوفر بشكل مجاني، وكثير منا بالطبع لا يريد تحميل المسلسل أو الفيلم ليشاهده عبر هاتفه، لذا نقدم لكم الحل أصدقائي عبر تطبيق Terrarium TV.



هذا التطبيق العملاق يمكنك من خلاله مشاهدة احدث الأفلام الأجنبية بجودة عالية، حتى احدث الأفلام والمسلسلات ستجدها متوفرة مجاناً ومترجمة للغة العربية على هذا التطبيق



واجهة التطبيق ستكون بهذا الشكل ويحتوي التطبيق على مجموعة من الأقسام في القسم الأول ستجد احدث المسلسلات الأجنبية والتي بإمكانك اختيارها ومشاهدتها واكثر من هذا اذا كان المسلسل يحتوي اكثر من جزء ستجدها متوفرة أيضا بالتطبيق.


تحميل تطبيق Terrarium TV

اما في القسم الثاني في التطبيق فستجد مجموعة من الأفلام الأجنبية الحديثة والقديمة متوفرة في هذا القسم، بل حتى أفلام البوكس اوفس ستجدها متوفرة في هذا التطبيق.


ولمشاهدة أي فلم فقط تختار الفلم وتضغط على خيار التشغيل سيقوم التطبيق بجلب مجموعة من الجودات تستطيع اختيار أي جودة متاحة وحسب جودة الانترنت المتوفرة لديك


تحميل تطبيق Terrarium TV

اما عن طريقة الترجمة للغة العربية فعند الضغط على زر التشغيل ستظهر لك خيارات تضغط على خيار Play with subtitles سيقوم التطبيق بتحميل الترجمة للغة العربية وسيتم بعدها تشغيل الفلم مع الترجمة.


واهم ميزة متوفرة في التطبيق هي ميزة تحميل الأفلام والمسلسلات على الهاتف وبشكل مجاني، هذا التطبيق يعتبر من افضل تطبيقات لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وبالنسبة لتحميل التطبيق بإمكانكم تحميله من الرابط التالي:


© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات