أحصل على مساحة اضافية على هاتفك الأندرويد وتغلب على مشكلة الذاكرة التخزينية الضعيفة


المشكلة المستمرة والدائمية في هواتف الاندرويد ذات السعة التخزينية المحدودة هي عدم توفر المساحة التخزينية الكافية لمستخدم الهاتف ، بمجرد استخدام الهاتف وتحميل التطبيقات والالعاب ومع مرور الوقت سيلاحظ مستخدم الهاتف أن الذاكرة بدأت تصبح ممتلئة،لكن هناك تطبيقات متوفرة في متجر بلي ستورممكن أن تساعد على حل مشكلة الذاكرة الممتلئة.

ومن بين هذه التطبيقات تطبيق 1Tab Cleaner Pro هذا التطبيق الرائع يوفر لك امكانية حذف كل ماهو مخفي في ذاكرة الهاتف حيث يقوت التطبيق بحذف السجلات ومخلفات التطبيقات والالعاب وتوفير مساحة اضافية في ذاكرة الهاتف،بعد تحميلك للتطبيق في اسفل الموضوع ستكون واجهة التطبيق كما في الصورة التالية



حيث يمكنك الاختيار مابين المميزات التي يوفرها هذا التطبيق فيمكنك تنظيف السجلات وبطاقة الذاكرة الداخلية والخارجية وايضاً تنظيف الملفات المؤقتة مع حذف سجلات المكالمات والرسائل. تطبيق 1Tab Cleaner Pro يساعد على حذف الملفات الغير مرغوب بها في بطاقة التخزين SD لتوفير المزيد من المساحة لهاتفك. والشيء الجيد هو أن التطبيق يدعم الويدجت على شاشة الهاتف ، التطبيق متوفر بنسختين على متجر جوجل بلي ستور ولتحميل التطبيق من فبامكانكم تحميله من الرابط التالي:
تحميل تطبيق 1Tab Cleaner Pro
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.