تطبيق New pipe الجديد يوفر لك ميزة تحميل الفيديو من اليوتيوب مع مميزات سرية أخرى

هل صادفك في يوم من الأيام فديو على موقع اليوتيوب واردت تحميله على هاتفك المحمول؟ بكل تأكيد جوابك سيكون "نعم" بل الأكثر من ذلك ربما ذهبت الى محرك البحث جوجل وكتبت عن بالحث عن طريقة لتحميل الفيديو من موقع اليوتيوب! فوجدت العشرات بل المئات من الشروحات خاصة بهذا الموضوع. اليوم وفي هذا الموضوع سنقدم لك تطبيقاً جديداً متوفر على متجر بلي ستور خاص بتحميل الفيديو من موقع اليوتيوب ويوفر مزايا أخرى سنتعرف عليها.


تطبيق New pipe بديل لليوتيوب
تطبيق New pipe بديل لليوتيوب


أسم التطبيق New pipe ويتميز بإمكانية تحميل الفيديو من اليوتيوب بعدة صيغ وحسب الجودة التي تريدها .فقط تقوم بالبحث عن الفيديو وبعد اختياره ستظهر لك واجهة جديدة تحتوي على مجموعة من الخيارات كم في الصورة التالية. فمثلا بإمكانك تحميل الفيديو بالضغط على الثلاث نقاط في الأعلى واختيار Download أو الضغط على أيقونة التحميل والتي وبإمكانك من خلالها تحميل الفيديو على شكل صوت بصيغة الاوديو.


تطبيق لتحميل الفيديو من اليوتيوب
New pipe




تستطيع أيضا تحميل الفيديو بصيغ متعددة يوفرها التطبيق. يدعم تطبيق New pipe ميزة مهمة وهي ميزة تشغيل الفيديو في الخلفية وتستطيع الوصول اليها بالضغط على ايقونة الموسيقى في الأعلى وسيتم تشغيل الفيديو بشكل صوت في خلفية الهاتف. تطبيق New pipe متوفر مجاناً على متجر بلي ستور ولتحميل التطبيق من الرابط ادناه :


تحميل تطبيق New pipe

تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.
تعليقات