تطبيق Hi Locker لقفل شاشة الهاتف بمميزات رهيبة جداً

تطبيق Hi Locker من التطبيقات الرهيبة والرائعة لاضافة قفل للهاتف سيكون من الصعب على اي شخص معرفتها.من خلال تخصيص قفل الشاشة بالنمط الصعب جدا والتعديل على ادق التفاصيل في قفل الشاشة وعلى اي هاتف اندرويد.
يقدم التطبيق العديد من المميزات اهمها تخصيص الاشعارات للظهور على شاشة القفل وميزة النمط الصعب جداً والتي ستوفر لك امكانية اضافة نمط لهاتفك المحمول والتي يصعب على اي شخص غيرك حفظها لفتح هاتفك وبامكانك تخصيص شاشة القفل كما تحب من خلال هذا التطبيق.ومن المميزات الاخرى للتطبيق هي تبديل صورة شاشة القفل الى اي صورة من اختيارك من الصور التي يوفرها التطبيق او اضافة صورة من الاستوديو في الهاتف. وايضا بامكانك التعديل على شكل الساعة  الضاهرة في قفل الشاشة حيث ستجد مجموعة من الاشكال بامكانك الاختيار فيما بينها ليتم اضافتها على شاشة القفل مع امكانية التعديل على شكل ولون الخط داخل التطبيق.
 وللتعرف على المميزات وطريقة تفعيل التطبيق على الهاتف شاهد هذا الحلقة للتعرف على مايقدمه تطبيق Hi Locker  ولتحميل التطبيق اسفل الفديو


تحميل تطبيق Hi Locker لهواتف الاندرويد
تيك فيو - Tech View
تيك فيو - Tech View
انطلق موقعنا في العام 2017 ومنذ ذلك اليوم الى يومنا هذا، نقدم دروس ومحتوى تقني ، يهدف إلى إثراء المحتوى التقني العربي ، وتعزيزه بمحتوى هادف ومفيد.