أخر الاخبار

أكبر متجر أندرويد وايفون لتحميل ألتطبيقات والالعاب لن تتخيل المتجر الذي ستحصل علية



عند شرائك لهاتف اندرويد او ايفون، او اذا كنت تمتلك هاتف اندرويد او ايفون  فان وجهتك الأولى لتحميل التطبيقات والألعاب هي متجر جوجل بلي ستور ومتجر ابل ستور ، الذي يحتوي على ملايين التطبيقات والألعاب، لكن هنالك تطبيقات والعاب غير متوفرة على هذا المتجر، او ان المطورين يقومون بطرح الألعاب والتطبيقات بشكل مدفوع وغير مجاني.


هذا ما جعل مستخدمي هواتف الاندرويد للجوء الى المتاجر البديلة والتي تطرح الألعاب والتطبيقات مجاناً وبدون دفع أي مبلغ لشراء تطبيق او لعبة. من بين هذه المتاجر متجر Appvn  هذا المتجر الرائع يوفر لك ميزة تحميل التطبيقات والألعاب لنظامي الاندرويد والايفون بشكل مجاني ولكل الهواتف




واجهة المتجر سهلة الاستخدام حيث ويحتوي المتجر على مجموعة من الأقسام في القسم الأول من المتجر يوفر لك احدث التطبيقات والألعاب المهمة والتطبيقات الأكثر تحميلاً والتطبيقات والألعاب الجديد.


اما في القسم الثاني فيقدم المتجر احدث الألعاب التي يقوم المطورون ومستخدمي التطبيق بأدراجها داخل المتجر والتي بأماكنك تحميلها وبشكل مجاني على هاتفك المحمول.





بالإضافة الى الألعاب والتطبيقات يوفر متجر Appvn اقسام أخرى فهناك قسم خاص بالأغاني والنغمات والذي يتيح لك التحميل وحفضها مباشرتاً على هاتفك .اما بقية الأقسام الأخرى فيوفر المتجر قسم خاص بالكتب والافلام وقسم خاص بالخلفيات يوفر من خلاله احدث الخلفيات والصور المجانية للأندرويد والايفون.


متجر appvn من افضل المتاجر الخاصة لهواتف الاندرويد والايفون ويعتبر متجر متكامل لما يقدمه من مميزات رهيبة لكل هواتف ولتحميل المتجر من الروابط ادناه:

تحميل متجر Appvn اندرويد | ايفون



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-