يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تطبيق VM Swipe لإضافة شريط جانبي على الشاشة يسهل عليك التحكم بالهاتف

تطبيق لإضافة شريط جانبي على الشاشة
VM Swipe


هل تبحث عن تطبيق VM Swipe لإضافة شريط جانبي على الشاشة يسهل عليك التحكم بالهاتف. لا تقلق ! كثيرة هي التطبيقات، لكن القليل منها ما يكون مميز ويحتاج الى التواجد في كل الهواتف، بل أحياناً تجد أن التطبيق يفرض نفسه للتواجد في كل الهواتف ، ومن هذه التطبيقات المهمة تطبيق VM Swipe.



تطبيق VM Swipe يوفر لك إضافة سايد بار جانبي على شاشة الهاتف يمكنك من خلاله الى الأدوات التي تحتاجها بهاتفك. يمكنك التحكم من خلال هذا التطبيق في الواي فاي البلوتوث والتحكم بإضاءة الشاشة الأعداد والتطبيقات ومجموعة من الاعدادات الأخرى المهمة في الهاتف.


تطبيق VM Swipe التحكم بالإعدادات
تطبيق VM Swipe


بالإضافة الى التحكم وتسهيل استخدام الهاتف من الشريط الجانبي في الشاشة ، يتيح VM Swipe إمكانية الوصول الى مجموعة من التطبيقات والتي بإمكانك اضافتها بنفسك للوصول السريع اليها من الشريط الجانبي.


صور من تطبيق VM Swipe لإضافة التطبيقات
VM Swipe إضافة التطبيقات


في اعدادات التطبيق يمكنك التحكم بمكان الشريط الجانبي على شاشة الهاتف من ناحية يمين أو يسار الشاشة، أيضاً هناك ميزة مهمة في هذا التطبيق وهي ميزة جعل زوايا وحواف الشاشة دائرية الشكل مما يضيف لمسة جميله على شاشة الهاتف. التطبيق متوفر مجاناً على متجر جوجل بلي ستور وبإمكانكم تحميله من الرابط التالي:

© جميع الحقوق محفوظة لدى تيك فيو | كل ما يخص التقنية من اخبار وشروحات